إدارة سجن عكاشة ترد على خبر حقن الزفزافي بمادة مجهولة

إدارة سجن عكاشة ترد على خبر حقن الزفزافي بمادة مجهولة

أخبارنا المغربية - و م ع

نفت إدارة سجن عكاشة بالدار البيضاء، الاخبار التي راجت أخيرا، مفادها أنه تم “حقن ناصر الزفزافي قائد حراك الريف، بحقنة مجهولة نسببت له في آلام”.

 

واعتبرت إدارة السجن هذه الأخبار في بلاغ لها صدر اليوم الثلاثاء، “افتراءات بليدة من وحي الخيال الخسيس”.

 

وأضاف البلاغ نفسه، أن “الترويج لمثل هذه الأكاذيب والافتراءات يدل بشكل واضح على أن الجهات التي تقف وراءها تلجأ إلى كل الوسائل الدنيئة للمس بمصداقية المؤسسة، خدمة لأجندات تحريضية لا تمت بصلة إلى مصلحة السجناء الذين يفترى عليهم بما ليس لهم به علم، وبما لا ينطبق على وضعيتهم في المؤسسة”.

 

وقال البلاغ إن “النزيل المعني يعامل معاملة عادية وهو بصحة جيدة ولا يخضع أصلا لأي علاج، ولا علم له بما يتم الترويج له منسوبا إليه كذب”.

 

واكد البلاغ أن إدارة السجن، تحذرت من “تمادي جهات معينة في تضليل الرأي العام والافتراء على النزلاء المعنيين، ومحاولة المس بسمعة المؤسسة باعتبارها مؤسسة تابعة للدولة”.

 

وأضاف “هذه الإدارة تحذر، كما فعلت في السابق، هذه الجهات من التبعات الخطيرة لمثل هذه الادعاءات الكاذبة، ومن الممارسات التحريضية التي تلجأ إليها خدمة لأجندات مشبوهة”.


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

زرادشت

الحساب

المتابعة والعقاب لكل ناشر للاشاعات خاصة إذا كانت اهدافها الذميمة واضحة.ولا مجال لاقحام حرية التعبير وحقوق الإنسان هنا.ولكل جريمة عقاب.

2017/07/18 - 08:47
2

عابر سبيل

مار من هنا

من قام بتسريب الفيديو قادر على ان يفعل اي شيء لو كانت ادارتكم الموقرة فعلا نزيهة لما تم تسريب الفيديو او على الاقل تم اعتقال من تورطو في ذلك انتم فقط واصلو في طحن هذا الشعب الى ينفجر في وجهكم و يحرق الاخضر و اليابس

2017/07/18 - 11:33
3

مصطفى

ان هده الاكاذب ما تزيد الا في الطين بلة ،وتما حصلت أ الرءيس المنتظر للريف

2017/07/19 - 02:30
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة