تدخل للبحرية الملكية يمكن من إحباط محاولات "حريك" عدد كبير جدا من المهاجرين السريين

تدخل للبحرية الملكية يمكن من إحباط محاولات "حريك" عدد كبير جدا من المهاجرين السريين

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : طنجة

علم لدى مصدر عسكري أن وحدات لخفر السواحل التابعة للبحرية الملكية، كانت تقوم بدوريات في عرض البحر الأبيض المتوسط، تمكنت يومي الأربعاء والخميس الماضيين، من اعتراض مجموعة من القوارب التقليدية وأخرى من نوع الكاياك، ودراجات مائية، على متنها 168 مرشحا للهجرة غير الشرعية.

وأوضح المصدر ذاته، أن هؤلاء المرشحين، الذين ينحدرون جميعا من جنوب الصحراء، تمت إعادتهم سالمين إلى مختلف موانئ شمال المملكة، وتسليمهم للسلطات المحلية بعد تلقيهم الإسعافات الأولية على متن وحدات خفر السواحل التابعة للبحرية الملكية.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

عزوز

السويد

علاش مخليتش ادبرو علي راسهم شديتهم ومنبعد اتخدمهم

2020/09/12 - 09:16
2

مستبد

هنيئا لنل

يجب أن نهنء أنفسنا على هذا الإنجاز العظيم التي تقوم به السلطات البحرية فهذه بضاعتنا ردت إلينا رغما عن انفنا ليساهموا في تنمية البلاد أمنيا واقتصاديا وثقافيا لاننا لازلنا في الحاجة إليهم رغم ما نسمع عن جراءمهم وتحرشاتهم واحتلالهم للمنازل كما حدث في طنجة وما يحدث في مخيماتهم من اعتداءات فعلينا أن نفتح بلادنا على مصراعيها لدخولهم ونمنع مغادرتهم لاننا شعب كريم مضياف محب للغرباء كارهين لأبناء جلدتنا فمزيدا مزيدا لان اشارات المرور في المدارات لازالت ترغب في المزيد من هؤلاء القوم الذين إذا لم تعطهم اشبعوك سبا وشتما ولعنات بلغتهم واشاراتهم.. ومنهم اناس طيبون يجعلونك تتعاطف معهم ولكن اكثرهم عنيفون

2020/09/12 - 12:09
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة