بنعبد الله: إذا اقتضت الضرورة سنصطف في المعارضة والحقائب الوزارية لا تهمنا

بنعبد الله: إذا اقتضت الضرورة سنصطف في المعارضة والحقائب الوزارية لا تهمنا

أخبارنا المغربية

أكد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية أنه سيصطف في المعارضة ، إذا اقتضت الضرورة والظروف لذلك ،  أما الحقائب الوزارية والفريق البرلماني فلا تهم الحزب كما قال .

و حسب يومية "الأخبار" لعدد الغد فقد قال وزير السكنى والتعمير الذي بدأ يتحسس رأسه في حكومة بنكيران في نسختها الثانية، أن الاجتماع الأخير للحزب أكد خلاله أعضاء المكتب السياسي على استقلالية قراراته، بحيث أن هناك بعض الأوساط لا تستسغ الدور المتميز الذي يلعبه حزب التقدم والاشتراكية وقراره المستقل في هذه الحكومة، ويبقى الهدف حسب بنعبد الله، هو الاختيار أين يوجد الحزب اليوم.

أخبارنا المغربية ـ متابعة

عدد التعليقات (2 تعليق)

1

بابا

الحكرة وانسداد الافق في عهد هده الحكومة

يا بنعبد الله انت اليوم تكتفي بدور لعب الديل التابع للديل. اما تجار السياسة وانت منهم لانك اصبحت تمارس سياسة التزوير والخداع والضحك على الجماهير التي فقدت فيك الثقة ولانك ايضا تروج للرداءة في الفكر السياسي.المغاربة اليوم في حاجة الى فكر سياسي واقتصادي واجتماعي وثقافي يعيد ويوضح بكل امانة ما يجري في البلاد. ولسنا بحاجة الى تجار السياسة وانانيتهم المقيتة لان لغة التخوين هي السائدة في خطاباتك لان ما يهمك انت ورباعتك هي الحقائب الوزارية والبرلمان والدواوين لاغير.وما دور حزبكم اليوم الا استشراء لغة التخوين والتزوير ولن يبقى في هدا الحزب الا مناضلاته ومناضليه الشرفاءالمخلصين لمبادئه.

2013/07/30 - 08:30
2

ma

m

kolch chlhbiya

2013/07/30 - 09:47
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات