ساكنة المضيق تحتج بدورها للمطالبة برحيل أمنديس و تصف بنكيران بـ"رأس الفتنة"

ساكنة المضيق تحتج بدورها للمطالبة برحيل أمنديس و تصف بنكيران بـ"رأس الفتنة"

أخبارنا المغربية

 أخبارنا المغربية

شهدت وكالة شركة "امانديس" بمدينة المضيق مساء اليوم الخميس، وقفة احتجاجية قامت بها الساكنة بسبب غلاء فواتير الماء والكهرباء.

و رفع المحتجون لافتات و شعارات منددة بغلاء فواتير الماء والكهرباء، الذي تدبره الشركة الفرنسية "أمانديس"، مطالبين برحليها ومحاسبتها.

و من بين أبرز اللافتات هي التي كانت تعبر عن رفض المواطنين تصريحات بنكيران الأخيرة، التي وصف فيها احتجاجات ساكنة طنجة بالفتنة، حيث وصفته لافتة مرفوعة على أنه هو "رأس الفتنة".

وعرفت الوقفة حضورا أمنيا كبيرا، لكن قوات الأمن ظلت مرابطة بالقرب بالمحتجين، دون أن تصطدم بهم.


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

محمد

ساكنة المضيق تحتج بدورها للمطالبة برحيل أمنديس و تصف بنكيران بـ"رأس الفتنة" : http://www../social/142984.html#

اذهبوا إلى صناديق الاقتراع وصوتوا ضد النذالة

2015/11/05 - 04:36
2

منير

المشكلة مستمرة ، كل مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى حمل المواطنين في طنجة للشموع السبت 7 نونبر ، بنكيران أصبح جزءا من المشكلة

2015/11/05 - 04:40
3

mohamed

Ana mowaten maghribi wa outabi3ou alahdate.haoulae mou3arada dedda ben kirane .leme yaqoul ben kiran ma qama bihi ashabe tanger fitna hada kadibe wa bouhatane laysate hadihi hiya hourriyate atta3bire .yaqoulou arrassoule 3alayhi assalatou wa assalame.yaeti zamane youkaddabou fihi assadeqe wa youssaddaqou fihi alkadibe.ben kiranne rajoul hourre ,walhourrou la yataghayar .

2015/11/06 - 01:33
4

abdaaziz

نطالب المجتمع المدنى والسكان لتخصيص يوم احتجاجى امام وكالة اماندبس بمرتيل واطفاء الاضواءفى المنازل .تضامنا مع السكان في مدينة طنجة.وتنبيه الشركة بما تقوم به من زبادات غير قانونية.

2015/11/06 - 03:37
5

ع.ع

كفى

اظن ان السبب في هذا الاحتقان جراء غلاء فواتير الكهرباء و الماء هو الرفع الغير المنصف لاسعار استهلاك هذين المنتوجين المقرر من طرف الحكومة حيث يدفع اكثر الذي يستهلك اكثر و الذي يستهلك اقل يدفع اقل و ترمي بذلك لتضامن هذين الفئتين و حتى يتم دعم صناديق مكتب الماء و الكهرباء المفلسة! فهل هذا عدل؟ فاذا كان هناك تحرير اسعار الوقود فليكن كذلك بالنسبة للكهرباء و الماء فلم اقرار اسعار مختلفة لنفس المنتوج فهذا غير دستوري البثة. كنت ادفع 150 درهم عن الكهرباء اصبحت تفوق 500 درهم شهريا.

2015/11/06 - 05:51
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة