يتيم : على التنسيقية الوطنية أن تتبرأ من طريقة هجوم الأساتذة المتدربين على بنكيران

يتيم : على التنسيقية الوطنية أن تتبرأ من طريقة هجوم الأساتذة المتدربين على بنكيران

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

قدم القيادي في حزب العدالة و التنمية محمد يتيم تصوره لما حدث يوم أمس بوجدة، حيث قال في تدوينة فايسبوكية له أن هناك تواجد لشرذمة من المدسوسيين القاعديين  أو من المعطلين أو من غيرهم من الذين لا يجيدون سوى لغة البلطجة. 

و تابع يتيم في نفس التصريح قائلا :" ما وقع في وجدة لم يقع أول مرة ، فقد سبقت محاولات لنسف أنشطة لبن كيران ، كما حدثت محاولة للاعتداء على الاستاذ عبدالله بها بعد انتهاء مسيرة من مسيرات فاتح ماي العمالية ".

و ختم يتيم تدوينته قائلا :"في هذه الحالة ان صح ان ممن حاولوا نسف اللقاء طلبة اساتذة او محسوبون عليهم فعلى تنسيقيتهم ان تتبرأ من هذا العمله..يبقى هناك سوْال كبير حول خلفية الإشارات التي كان يرفعها المحتجون تطرح سؤالا كبيرا عن الجهات التي دخلت على الخط ورغم ذلك كله خرج بن كيران كبيرا وانقلب السحر على الساحر .."


عدد التعليقات (6 تعليق)

1

ملاحظ

سبحان الله

فجاة اصبح الظالم مظلوما...

2016/03/06 - 11:39
2

السيمو

كون تحشم

هههههه قرد الشامبانزي قالك بنكيران خرج كبيرا هههههههه و كون تحشم و لكنتو وطنيين و كتبغيو لبلاد سيرو فحالاتكم اعطيونا اتساع راكم تفضحتو

2016/03/06 - 12:15
3

مغربي

كيف تحكمون؟!

في نظر من خرج بنكيران كبيرا يا هذا؟؟؟؟ انصر أخاك ظالما أو ظالما.. هذا هو مبدأكم.. صرنا نشمئز من رؤية أشكالكم فلا خير فيكم ولا فائدة ترجى من ورائكم فارحمونا فقط باختفائكم

2016/03/06 - 12:29
4

Mourad

Oujda ville des vrais militants

C'est d'oujda que la révolution contre l'occupation française s'est déclenchée et c'est d'oujda la révolution contre la mauvaise gestion Et la mauvaise foie d''un gouvernement sadique va être déclencher.sachez à benkirane et sa troupe que les marocains ont assez de vous et feront les mains et les pieds pour devulguer votre mauvaise foie et votre mauvaise gestion.dégagez vous n'êtes pas fait pour la politique.vous avez eu ce que vous voulez..benkirane dégage ramènes avec toi tes loups affamés .hacha din al islam ila ntouma massalmin ..bazzaf 3likom islam ya wjouh ijram.na3alakom allah..

2016/03/06 - 01:04
5

Mourad

Benkirane degage

Oujda Casa Marrakech layoune boujdour dakhla tanger fes et toutes les villes du maroc ne veulent pas de vous.vous êtes un point noir dans l'hisoire du maroc.tout le monde le sait pas que les marocains..je dis tout le monde.vous n'avez pas de principe ni de stratégie.vous êtes une bande de mal faiteurs vous n'aimez pas les marocains et vous êtes nuls dans tous les domaines.foutez nous la paie et laissez nous vivre avec notre fiertéet sachez que les marocains disent tous allah al watan al malk ..

2016/03/06 - 01:14
6

محمد

تحليل

من هو يتيم؟

2016/03/06 - 01:52
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة