فيديو- بهدف قاتل في مرمى الفتح...السليماني يعيد الرجاء للمنافسة على اللقب

فيديو- بهدف قاتل في مرمى الفتح...السليماني يعيد الرجاء للمنافسة على اللقب





قلص الرجاء البيضاوي الفارق عن المتصدر الفتح الرباطي لنقطتين فقط بعدما تمكن من الفوز عليه 1- صفر في قمة مؤجلة عن الجولة 24 من الدوري الإحترافي المغربي.


وسجل المدافع رشيد السليماني الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 90 مانحا فريقه فوزاً غالياً رفع به رصيده للنقطة 45 وظل في المركز الثالث لكنه لا يبتعد سوى بنقطتين عن المتصدر الفتح صاحب 47 نقطة، كما استفاد المغرب التطواني وظل ثانيا برصيد 46 نقطة .


بدأ فريق الفتح الرباطي المقابلة مهاجما معتمدا على الجهة اليسرى للرجاء البيضاوي لكن دون صنع فرص حقيقية للتسجيل، في الوقت الذي اعتمد فيه الفريق الأخضر على عنصر المباغتة وتسربات بوشعيب لمباركي في الجهة اليسرى .


وشكلت الضربات الثابتة فرصة للرجاء لخلق الضغط على دفاع الفتح الرباطي الذي كانت له الكلمة الأقوى في بداية اللقاء .


وجاءت أول محاولة حقيقية لهز الشباك في الدقيقة 33 بعد ضربة خطأ نفدها البقالي نحو رأس المسكيني لكن الحارس العسكري تألق وأبعد الكرة للزاوية .


وأضاع المباركي أول فرصة للرجاء في الدقيقة 39 بعد عمل جيد من الجهة اليمنى لرشيد السليماني لكن المهاجم الرجاوي رمى بالكرة فوق العارضة .


وظهر جليا أن الفريقين يخافان الهزيمة وهو ما أثر على مستوى الشوط الأول والذي كان سلبيا مستوى ونتيجة .


وكاد سمير مالكويت أن يفتتح النتيجة مع بداية الشوط الثاني لكن الحارس عصام بادة أبعد الكرة من خط المرمى في الدقيقة 47 .


ومارس الفتح نفس النهج وضغط على دفاع الخضر وحصل على عدة ضربت أخطاء أبرزها أبعدها العسكري للزاوية في الدقيقة 57 بعد تسديدة من بوخريص .


وكاد العسكري أن يرتكب خطأ فادحا حين ضيع كرة في الدقيقة 64 لكن إسماعيل بلمعلم أبعد الكرة للزاوية التي سقطت أمام تراوري ولم يتعامل معها بشكل جيد .


وعوض العسكري الخطأ وتصدى لتسديدة الزويدي في الدقيقة 71 في فترة سيطر خلالها الفتح على الكرة وقطع كل الكرات الرجاوية في وسط الميدان .


وأهدر مالكويت فرصة لافتتاح النتيجة بعد رأسية للصالحي أعادها الحارس بادة لكن المهاجم الرجاوي رمى بالكرة فوق المرمى بغرابة في الدقيقة 77 .


ومارس الرجاء ضغطا كبيرا في العشر دقائق الأخيرة وسط دفاع فتحي قوي حاول الحفاظ على تعادل مهم أمام منافس على اللقب .

 

وفك رشيد السليماني شفرة دفاع الفتح الرباطي في الدقيقة 90 مستغلا كرة مرتدة من الدفاع لكن تسديدة المدافع الرجاوي كانت مركزة واخترقت مرمى الحارس بادة .


وشهد الوقت بدل الضائع قمة الإثارة حين ضيع الزويدي فرصة لا تضيع بعدما تلاعب بمدافع رجاوي لكنه نسي الكرة خلفه في الدقيقة 90+2 .


ورد عليه محمد أولحاج بتسديدة قوية في الدقيقة 90+3 أبعدها الحارس بادة للزاوية، ثم تسديدة من البقالي صدها الحارس العسكري في الدقيقة 90+6 .

 

 

 

 

المصدر: يوروسبورت


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

ISMAIL

HADA ALGOL FI 3AYAN AL3ADYAN

2012/04/20 - 10:31
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات