عاجــل: دول التحالف تُعلن نهاية "عاصفة الحزم"

عاجــل: دول التحالف تُعلن نهاية "عاصفة الحزم"

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم القــاسمي

أعلنت دول التحالف المُشاركة في عملية "عاصفة الحزم"، مساء اليوم الثلاثاء، عن انتهاء العمليات الخاصة بعاصفة الحزم، بعد أن نجحت في تحقيق أهدافها وعن بدء عملية "إعادة الأمل"، حسبما أعلن التلفزيون الرسمي للسعودية.

وقد أصدرت وزارة الدفاع السعودية بياناً بهذا الخُصوص قالت فيه، "تعلن وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية أنه على إثر انطلاق عملية (عاصفة الحزم) والتي شاركت فيها القوات المسلحة السعودية بكل كفاءة واقتدار وأدت ولله الحمد إلى فرض السيطرة الجوية لمنع أي اعتداء ضد (المملكة) ودول المنطقة،  فقد تمكنت - بفضل الله - الطلعات الجوية التي شارك فيها صقورنا البواسل مع أشقائهم في دول التحالف بنجاح من إزالة التهديد على أمن المملكة العربية السعودية والدول المجاورة من خلال تدمير الأسلحة الثقيلة والصواريخ البالستية التي استولت عليها الميليشيات الحوثية والقوات الموالية لـ (علي عبدالله صالح)، من قواعد ومعسكرات الجيش اليمني".

 

عدد التعليقات (1 تعليق)

1

مسلم

العدوان السعودي على اليمن الشقيق لم يحقق المطلوب منه

مسلم 21 أبريل, 2015 في 21:10 السيسي متورط في 14 مليار للنضام السعودي للتنكيل بالشعب المصري والأحكام الذي يصدرها قضاء السيسي الإنقلابي مدفوع الثمن من قبل آل سعود . العدوان السعودي على اليمن الشقيق لم يحقق المطلوب منه والغاية من العدوان هو تدمير وقتل الشعب اليمني الأعزل من قبل آل سعود .فالنتيجة جريمة حرب وعدوان سافر على الشعب الشعب اليمني .

2015/04/21 - 09:21
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة