الطير: التعادل أمام الجيش مكانش ساهل المهم دابا التفكير في المباراة القادمة

"ريان أزواغ" أصغر حارس في البطولة الوطنية: أنا حامل لكتاب الله وحلمي نوصل بعيد

بنهاشم يبرر أسباب الهزيمة أمام الرجاء

بن ونيس: اللاعبين الجدد غير جاهزين هدفنا العصبة الأفريقية هذه السنة

هذا ما قاله مدرب الرجاء بعد الفوز الثالث على التوالي

جماهير الرجاء تصدح بأغنية "رجاوي فلسطيني" خلال مواجهة الزمامرة

فضحونا...صحف عالمية تتطرق لفيديو محاولة اغتصاب فتاة "الرحامنة" وهذا ما قالته

فضحونا...صحف عالمية تتطرق لفيديو محاولة اغتصاب فتاة "الرحامنة" وهذا ما قالته

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

وصل صدى الفيديو الشنيع التي يظهر فيه شاب وهو يحاول اغتصاب فتاة قاصر بالرحامنة إلى خارج الحدود حيث نشرت صحف عالمية خبرا عن الموضوع مقدمة صورة سوداوية عن واقع حقوق المرأة بالمغرب.

فقد اعتبرت صحيفة "إلباييس" الإسبانية واسعة الانتشار أن الفيديو يقدم مشاهد صادمة وجاء كتتمة لفيديوهات سابقة وثقت لاعتداءات جنسية وتحرشات تعرضت لها فتيات في الشارع العام كما هو الحال بالنسبة ل"فتاة الطوبيس" وشابة "كورنيش طنجة".

من جهتها وصفت صحيفة "واشنطن بوسط" المشاهد المؤسفة التي تضمنها الفيديو مشيرة إلى المحاولات التي يقوم بها المغرب للقضاء على ظاهرة الاعتداء على النساء والتحرش بهن.

للإشارة فقد تمكنت المصالح الأمنية في وقت قياسي من تحديد هوية المعتدي والقبض عليه فيما لازال شريكه الذي صور الفيديو في حالة فرار.

 

 


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

الكشامي

نعم إنكم ظالمون

نعم القبض على المجرم شيء ايجابي وتحية لرجال الامن أو الدرك الدين القو القبض على هدا الكلب اللعين لاكن الغريب في الأمر هو لمادا البحت عن من صور الفيديو هل يعتبر مجرم لو لم يكن الفيديو لاانطوا الأمر وانتهى وضاعت تلك الفتاة أم أن مصور الفيديو قد فضح الدولة امام العالم التي تتبجح بأن المغرب أصبح ينافس الاتحاد الأوروبي هههههههههه اعلا شوها

2018/03/28 - 04:14
2

Ahmed

نحن مفضحون اصلا

نحن مفضحون بدون جرائد دولية. سياسة الكذب وتنظيم كاس العالم.

2018/03/28 - 04:28
3

محمد العربي الادريسي

رسالة لم يهمه الامر

السياحة في مهب الريح اذا لم تضعوا حدا للمجرمين ليس فقط بلامساك بهم ولكن بالعقاب القاسي وبدون عفو ملكي ،الاغتصاب اقل شيء 25سنة سجن والاعمال الشاقة وبدون رحمة ولا عفو ،اذا اراد الملك ان يعفوا فليعفوا على المعتقلين في قضايا سياسية او مظاهرات او اصحاب الديون للدولة اما ما يخص جرائم القتل والاغتصاب والضرب والجرح والعصابات فليس من حقه العفو...لانه يظلم المتضررين والمجتمع.

2018/03/28 - 06:18
4

منصور

إلى رقم 2 أنت اتهمت جميع شباب البوادي بالهمج حشوما عليك أخويا

2018/03/28 - 06:29
5

مغربي اصيل

الاعدام

ما قام به هدا الوحش جريمة في حق هده الطفلة البريئة انا اتسائل اين تلك الشرديمة الغوغائية التي تتشدق بي حقوق الانسان و تدافع عن المجرمين وتنصب لهم من يدافع عنهم، لمادا لم يتحركوا ،لانها موتحجبة؟ انهم هم السبب في كل المصائب ، انا اقترح على كل المغاربة الغيورين على وطنهم و ابنائهم ان يقوم بمطالبة نزع الحصانة عن كل الجمعيات الحقوقية التي تدافع عن الاجرام و المجرمين والتي لا تترك لنا رجال الامن يحمون و يحموا بناتنا من امثال هدا المجرم .

2018/03/28 - 10:03
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات