تفاصيل جديدة مثيرة في ملف "إسكوبار" الصحراء

قانون المسطرة المدنية يدفع المحامين للاعتصام باستئنافية البيضاء

الفيزازي: الهدنة في غزة مستبعدة لأسباب كثيرة

أخنوش يؤكد: سنقدم مساعدة مالية من 8 و14 مليون للمتضررين من الفيضانات

أخنوش: دعم 2500 درهم للأسر المتضررة سيمتد 5 أشهر إضافية

أخنوش: بأوامر ملكية اتخذت الحكومة تدابير مهمة لفائدة المتضررين من زلزال الحوز وفيضانات الجنوب الشرقي

الزروالي يخلق ضجة بسبب مكالمة هاتفية من داخل السجن!

الزروالي يخلق ضجة بسبب مكالمة هاتفية من داخل السجن!

أخبارنا المغربية

تسببت مكالمة هاتفية لليوتوبر يوسف الزروالي من زنزانته بمكناس، تحدث من خلالها إلى دفاعه ومجموعة من أنصاره وتم توثيقها على المباشر، - تسببت - في جدل كبير وردود أفعال متباينة.

واعتبر بعض المتتبعين لهذه القضية أنها في غاية الخطورة وأنها بمثابة تحريض على تأجيج الأوضاع، من طرف مجموعة من الأشخاص الذين يدعون أنهم أنصار اليوتوبر المعني، خاصة إذا ما علمنا أن مجموعة منهم هتفوا باسمه فور سماعهم صوته وهو يصرح على هاتف دفاعه بأنه سعيد رغم تواجده بالسجن بفضل أنصاره ومحبيه.

وأوضحت يومية "المساء" أن هذه القضية يمكن أن تجر على مسؤولي سجن تولال الكثير من المشاكل والتساؤلات، خاصة في حالة ما إذا تبين أن المكالمة المذكورة تمت بواسطة هاتف محمول، على اعتبار أنه ممنوع من الاستعمال داخل المؤسسات السجنية، سواء من طرف النزلاء أو الموظفين أنفسهم.

هذا، وقررت المحكمة الابتدائية بمدينة مكناس، تأجيل النظر في قضية الناشط المتابع في حالة اعتقال إلى غاية 27 أكتوبر الجاري.

ويتابع الزروالي بتهم مرتبطة ب"النصب والاحتيال والتهديد وخيانة الأمانة وتوزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بحياة الأشخاص والتشهير والسب والقذف".


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

متتبعة

جات غير في التلفون!عادي.

والله ماساة نعيشخا بين المتناقضات في المغرب. متى سنكون نحن ؟والى اي حد سنستمر بالكذب؟ الهواتف من السجن نسمع بها بل شاهدنا مكالمة مسجونين مع ذويهم،فلماذا التحامل على هذا الشخص؟فعلا اصبحنا بلد المكائد والتحراميات والخطط الدنئة التي تفسد العلاقات . يا اخي قبل خمسة عسر سنة اجابت احظاهنعى مكالم فسمعت اندهاشها حين قالت لمخاطبها كيف غادرت السجن واش ماخفتيش كيدرتي؟ فاجابها كل سبت وحد تنخرج ونرجع لا من شاف ولا من راى. هذا خرج من السجن لقضاء سويعات عاد نتكلمو على الهاتف. علاش مانتكلموش على عليوة لي خرج يودع لمه ولم يرجع الى السجن؟؟؟؟!؟

2020/10/15 - 01:10
2

عزوز

السويد

شتي لي كيتاجر ف الدين المصير ديالو ولاد لحرام كان ملي كيهدر تقول هنا نبت وفتالي الله فضحو وذالو وعقبو فالحين ، كان ولاد لحرام كيدخل الملك ملي كيجمع ناس واه الوطن وهادي نتم حنا سير دبا تربا وملي تخرج سير تكمش

2020/10/15 - 01:35
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات