الرئيسية | حوادث وقضايا | في وقت قياسي .. الدرك يفك لغز العثور على جثة جندي متقاعد بضواحي وزان

في وقت قياسي .. الدرك يفك لغز العثور على جثة جندي متقاعد بضواحي وزان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في وقت قياسي .. الدرك يفك لغز العثور على جثة جندي متقاعد بضواحي وزان
 

أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

نجحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بسيدي رضوان بإقليم وزان، في وقت قياسي، من توقيف 6 مشتبه بهم في تنفيذ جريمة قتل راح ضحيتها جندي متقاعد صباح يوم الجمعة، بعد تعرضه للضرب والجرح المفضي للموت بفضاء السوق الأسبوعي للقرية.

ووفقا للمعطيات المتوفرة لجريدة أخبارنا، فإن توقيف المشتبه بهم المتراوحة أعمارهم بين الثلاثين والخمسين جاء بناء على تحريات ميدانية قامت بها مصالح الدرك الملكي وانتهت بتوقيف المشتبهين في هذه الجريمة، والذي يرجح أنهم كانو تحت تأثير الكحول والمخدرات ساعة ارتكابهم للجريمة.

وتعود تفاصيل النازلة حسب مصادر الجريدة، إلى خلاف نشب بين المشتبه بهم والهالك بينما كان الأخير يهم باختصار طريقه نحو دوار "تمالوس" عبر ساحة السوق الأسبوعي، ليتطور الأمر لجريمة قتل إهتزت لها ساكنة سيدي رضوان.

وقد تم وضع المشتبه بهم الستة تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهم على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان.

مجموع المشاهدات: 22926 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | عمر
الدارالبيضاء
إنه المجتمع الذي لايحترم ولا يعتبر جنود المتقاعدين العسكريين وعلى جميع افراد أسرة القوات المسلحة الملكية لا أعلم ماذا الكراهية لهم لأن المسؤولين لايعرون اهتمام لهذه الفئة من المجتمع.
مقبول مرفوض
11
2023/07/08 - 12:37
2 | مغربي
الإعدام
إلى متى سنظل تحت رحمة الجمعيات التي تحمي المجرمين و تقف سدا منيعا في وجه تطبيق الإعدام
مقبول مرفوض
8
2023/07/08 - 08:17
3 | كريم
الاجرام
ازهاق الأرواح اصبح عند المجرمين شيء عادي مع ان الاسلام كان حريصا على حماية الانفس كما ان القوانين تجرم هذه الأفعال والنوايا ونتمنى من القضاء ان ينزل عقوبات صارمة في حق المعتدين ، وما يلاحظ في مجتمعاتنا العربية والإسلامية ان غالبية الجراءم كان سببها الخمر والمخدرات والأقراص المهلوسة التي أصبحت تنتشر بشكل فضيع يهدد الاستقرار الاجتماعي مما ينبغي محاربته وعدم التسهيل معه
مقبول مرفوض
-2
2023/07/08 - 12:11
4 | حنان
تطبيق عقوبة الإعدام للقتلة
كل من قتل من طرف قاتل ومجرم حقه وذنبه في رقبة اولئك الذين ينددون لعدم تطبيق عقوبة الإعدام في حق القتلة
مقبول مرفوض
1
2023/07/08 - 06:37
5 | علي
لالحولة ولا قوه الا بالله
هدا منكرا اللهم هدأ منكرا اللهم هدأ منكر
مقبول مرفوض
0
2023/07/08 - 07:13
6 | Ahmed
السكتة القلبية؟؟
لصاحب التعليق رقم 1 بارك الله فيك أخي الكريم عن كلمة حق فهذا راجع عن انعدام الروح الوطنية في المواطنين يعيرون الاهتمام فقط من يشبعهم ضرب وعنف؟؟ ورشوة وفساد؟؟ لأن افراد هاته المؤسسة ضحايا الإنقلابات التي لم تنجح لخونة فرنسا؟؟ وهم لحد الآن عناصرها؟؟يعانون من الإهمال وقلة الأجور والإعانات وووو لحد الآن لم نفهم لماذا هاته المعاملة للجيش بصفة عامة لا قيمة لهم كأننا أعداء لأي مؤسسة؟؟ ولأي إدارات حكومية ما ذنب لافراد الجيش ومرت على تلك الانقلابات سنين؟؟
مقبول مرفوض
0
2023/07/09 - 03:45
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة